أخبار عاجلة
/ , / مريم البشير.. فضيحة أخرى مدوية عند البوليزاريو!

مريم البشير.. فضيحة أخرى مدوية عند البوليزاريو!



 فضيحة أخلاقية أخرى عند البوليزاريو،ابنة  الرجل الثاني ”البشير مصطفى السيد” في هذه الحركة الوهمية التي لم تعد تهمها أفكار والدها (النضالية جدا!) نشر لها نشطاء شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك، صوراً  عارية ظهرت على صدر الصفحة الأولى لمجلة إسبانية و هي في وضعيات مثيرة لاستعراض المفاتن "الصحراوية"... صور نزلت كالصاعقة على "دُمى" قيادة البوليزاريو وعلى عائلتها و قبيلتها بالخصوص.

  هي إذن الممثلة التي شاركت في فيلم عن حياة بارون المخدرات المغربيالنيني”، وتسمى مريم البشير إبنة القيادي الشهير في البوليساريو البشير مصطفى السيد ، شقيق مؤسس البوليساريو الوالي مصطفى السيد (أكرم وأنعم!). وعلى ذكر هذا البشير مصطفى فقد قيل أنه يشكل خطرا حقيقيا على كرسي محمد عبد العزيز المراكشي نفسه، وحورب من طرف زوجة هذا الأخير المسماة خديجة حمدي وزيرة "ثقافة" البوليساريو (من أب ضابط في الجيش الجزائري ومزدادة بـالجزائر). وهي نفسها قد تعرضت للفضيحة بنشر قبلتها على خد ممثل الأفلام الإباحية الإسباني خلال دعوة ثقافية فقط.. والفاهم يفهم ما يريد من هذه "الروينة" وتبادل الفضائح!


 إنه الجيل الثاني و الثالت من أبناء الصحراء المحتجزين لا تهمهم "خزعبلات" أبائهم و أفكار الحاضنة "ماما" الجزائر، و من المحتمل أن يبقى قياديو البوليزاريو وحدهم في تندوف، يناضلون في "المساعدات" و"الإرهاب"، بعدما بدأ شباب المخيمات بالهروب نحو اوروبا و اسبانيا لبناء مستقبلهم الحقيقي دون وصاية احد، لا مستقبل القياديين وأحلام العسكريين بـالجزائر.
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق