أخبار عاجلة
/ , / هل تصير "الافلام الإباحية" جزءا من مقرر المدارس في السويد وبريطانيا؟!

هل تصير "الافلام الإباحية" جزءا من مقرر المدارس في السويد وبريطانيا؟!



 توفيق بخوت – المواطن نيوز – تربية ومجتمع:
 الشباب الاشتراكي يريد أن تُترك الحرية لتلاميذ المدارس قصد مشاهدة أفلام "البورنو" في الفصل الدراسي.. ومُدرس دانماركي يحاول إقناع سلطات التربية والتعليم في بلاده بجدوى إدخال المواد الإباحية في المقرر.. وأخيرا مناقشات مماثلة أيضا في كل من السويد وبريطانيا العظمى، حسب صحيفة The Local.. فعلا هذه هي التقدمية والطريق مُعبد إلى التوحش والبوهيمية بامتياز!..
 نقاش مثير ومخيف في آن واحد، يتخذ كالعادة قضية المرأة كمبرر، من حيث أنها تتعرض في الأفلام الإباحية لأقصى درجات الإذلال والاستغلال الجنسي، وعليه يمكن للـأطفال الذين يشاهدون هذه المشاهد "الدونية" خلسة أن يعتبروا أن هذا السلوك أو المُحتوى "الحيواني" هو الطبيعي ويتربوا على هذا المُعتقد ويطبقوه في كبرهم على نسائهم وصديقاتهم وخليلاتهم!
 في هذا الصدد يقول الاشتراكي فابيان مولينا: "سيكون من الجميل أن تظهر أفلام الـX  في السنة الأولى من المدرسة الإعدادية". ومواجهة هذا النوع من الأفلام في وقت مبكر جدا يساعد على إعطاء صورة سيئة عن الحياة الجنسية للـفتيان والفتيات، شريطة أن يكون العرض تحت إشراف معلم التربية الجنسية، لكي يفرق التلاميذ بين الواقع والخيال!
 الواقع يا سادة أنه يجب بكل بساطة منع ومكافحة أفلام الإباحية من الأصل، إذا كانت أوروبا وبقية العالم "المُتحضر"، ومعهم أشباه التقدمية يهتمون فعلا بحقوق وكرامة المرأة ويخافون على مستقبل ناشئتهم! وغذا سترتفع عندنا أصوات معروفة بدأت بنغمة "التربية الجنسية" كجس نبض وتسخين أولي لـ"الطرح" قبل الخروج إلى "المعقول"! 
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق