أخبار عاجلة
/ , , / بارانويا.. طائرة تعود أدراجها بسبب إرسال عربي لرسالة قصيرة!..

بارانويا.. طائرة تعود أدراجها بسبب إرسال عربي لرسالة قصيرة!..



المواطن نيوز – أخبار ومجتمع:
 يبدو أن اللغة العربية والمراسلة بواسطتها انضمتا إلى لائحة الإرهاب الذي أفلح صانعوه الحقيقيون في تسجيله علامة حصرية خاصة بالعرب والمسلمين دون البشرية جمعاء! وتفاهة حادثة طائرة ايزي جيت  EasyJet لأبلغ مثال على ذلك. مما جعل احد الركاب البلجيكيين يعلق مستاءا في إحدى وسائل الإعلام ببلاده قائلا: " انها قمة البارانويا.. لم يكن هناك أي سبب للاعتقاد بأن هناك شيئا سيئا"!..
 القصة وما فيها أن طائرة تابعة لـشركة الطيران البريطانية ايزي جيت اضطرت إلى العدول عن متابعة الإقلاع والعودة إلى مدرج المطار المغربي الذي كانت مرابضة به، وذلك بسبب قلق العشرات من الركاب وتخوفهم الشديد من وجود رجال عرب على متن الطائرة المذكورة! وليكتمل المشهد الدرامي قام أحدهم بإرسال رسالة قصيرة (SMS) بـالعربية عبر هاتفه الجوال، ليقوم هؤلاء "المرعوبون" من كل شيء بإجبار قائد الطائرة على توقيف إجراءات الإقلاع فورا والرجوع إلى الموقف الرئيسي.
 وعليه تأخرت طائرة ايزي جيت ساعتين عن موعدها المقرر للوصول إلى لندن، بعدما أثبت الراكب العربي أن الرسالة القصيرة كانت موجهة فعلا لرفيقته وليست تواصلا مع إرهابيين  مفترضين أو أمرا بـتفجير أو اختطاف وغيره!

 في حين لم يعرف بعد إن كانت السلطات أو شركة EasyJet  قد اتخذت إجراءات تأديبية في حق من قاموا بتوقيف مسار الطائرة، لأنه لو فعلها عرب لعلقت صورهم على أبواب المطارات الأوروبية ومنعوا من ولوج طائراتهم، دون نسيان الغرامات الثقيلة!
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق