أخبار عاجلة
/ , , / المغرب يقول لا في وجه "الكاف" و لقجع سيتخذ التدابير اللازمة

المغرب يقول لا في وجه "الكاف" و لقجع سيتخذ التدابير اللازمة



توفيق بخوت-المواطن نيوز-أخبار وطنية:
  كما كان منتظرا رفضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبات الكاف اللامنطقية، في إعلان لها بتاريخ الثلاثاء 09 فبراير الجاري، ومفوضة لـفوزى لقجع رئيس الجامعة في هذا الشأن اتخاذ كل ما يراه مناسبا من  التدابير اللازمة. لا سيما وأن جامعة كرة القدم نددت بما أسمته التناقض مع نتائج الاجتماع الأخير بـالقاهرة  مع رئيس الكاف.
  فـعقاب المغرب على خلفية "رفض التنظيم" و ليس "التأجيل" في موعد الكان الأخير لأسباب موضوعية، وبـعقوبات "خرافية" يخرج بـالكاف من سياقها الرياضي النبيل إلى تصفية حسابات سياسية غير شريفة، معروف أصحابها ودوافعها سلفا. ولا سيادة للـكاف على المغرب في ماله بطلب أقرب إلى الابتزاز منه إلى العقوبة يبلغ 9.12 مليون دولار.
  ومن الحُمق أن يعتقد حياتو أن المغرب سيقتطع هذا المال من خزينته ومن أموال دافعي الضرائب  ليخلق الضجة والأزمة داخله ويُسمن رصيد الكاف ويسعد "حساده" في المقابل!
 أما الحرمان من دورتين متتاليتين لـكأس الكاف، فهو لن يقتل كرة القدم المغربية كما يتمنى البعض، بل هي فرصة لنرتاح من وجع الرأس وبناء منتخب قوي بتأن و على أسس متينة.
  إذن هناك الـ"فيفا" ومحكمة الـ"طاس" بـسويسرا، كما أن هناك ملف قوي ومتين يُنتظر فيه التنسيق مع الاتحاد التونسي لكرة القدم للإطاحة بمهزلة حياتو ومن معه.
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق