أخبار عاجلة
/ , , / خطير.. موجات المهاجرين سلاح الدولة الإسلامية الجديد ضد أوروبا!

خطير.. موجات المهاجرين سلاح الدولة الإسلامية الجديد ضد أوروبا!




المواطن نيوز-أخبار دولية:
  الدولة الإسلامية تهدد بإرسال 500.000  من المهاجرين غير الشرعيين لخلق الفوضى الشاملة في أوروبا، والبداية ستكون من إيطاليا لردع أي تدخل عسكري أوروبي في ليبيا في إطار جهود محاربة إرهاب داعش، الذي ترفع شعاره الولايات المتحدة عاليا هذه الأيام!..
  الرسالة جد واضحة ومخيفة للـحكومة الإيطالية من طرف ما يسمون بـ"جهاديي داعش" أساسها: إذا ما أقحمتم قواتكم المسلحة في  ليبيا سنرسل لكم موجة كاسحة من 500.000 مهاجر غير شرعي"! وذلك وفقا لمضمون تقارير تصنت واعتراض مكالمات الدولة الإسلامية من قِبل الأمن الإيطالي، حصلت عليها اليومية الإيطالية "إل ميساجيرو".

  ووفقا لها يهدد ما يسمون بـ"جهاديي داعش" بإغراق السواحل الإيطالية بآلاف القوارب المليئة بـالمهاجرين. بل ويتحدثون عن "500.000 مهاجر" التي تشكل الغالبية العظمى من مجموع 700.000 من المرشحين للـهجرة السرية في حالة انتظار لإشارة التحرك انطلاقا من الساحل الليبي! وذلك ردا على إعلان وزير الخارجية الإيطالي انجيلينو ألفانو، يوم الاثنين الماضي، عن أن ليبيا ستكون "أولوية مطلقة" (محاربة الإرهاب)، في حين أكد وزير الدفاع استعداد بلاده لإرسال 5000 جندي إيطالي.

  وإذا ما علمنا إن إيطاليا عانت الأمرين العام الفارط من جراء تدفق حوالي 170.000 مهاجر غير شرعي على متن قوارب و"سفن أشباح" متخلى عنها في عرض السواحل الإيطالية، فالتهديد بواسطة موجة 700.000 مهاجر يشكل بلا شك سلاحا نفسيا ضد إيطاليا وأوروبا يلعب على تاكتيك جديد ألا وهو مخاطر نشر الفوضى في عقر دار الأوروبيين انطلاقا من البحر الأبيض المتوسط!
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق