أخبار عاجلة
/ , , / وديع الجريء: لن أعتذر لـحياتو ولو اقتادوني إلى غوانتنامو!

وديع الجريء: لن أعتذر لـحياتو ولو اقتادوني إلى غوانتنامو!



المواطنة المغربية-أخبار رياضية:
 "الجريء" اسم على مسمى.. ورئيس الاتحاد التونسي وديع الجريء أعلنها خطوة جريئة وقاطعة مع بعض الأصوات التونسية التي دعت إلى ضرورة التراجع، بعد فورة حماسية والمناداة بـ"الثبور" و"عظائم الأمور" تغليبا للعقل الذي يخدم مصلحة الكرة التونسية قبل كل شيء. والعقل هنا يجبر تونس على صياغة اعتذار رسمي وطي صفحة الماضي للإبقاء على صورة المستقبل الذي يمنع تونس أو غيرها من الاحتجاج على أي قرار من كاف عيسى حياتو وحاشيته المعروفة، مهما كان جائرا ومُهينا!..

 وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي قالها إذن صريحة في وجه الكاف، المستبد بالقرارات والمتلاعب حكامه بـالنتائج على أرضية الملاعب بإيعاز أو بدونه. الاعتذار من حياتو حتى ولو اقتيد لمعتقل غوانتنامو، بما أن الطلب "المهين" يهم أمره كرامةالشعب التونسي وليس نسور قرطاج والاتحاد التونسي لكرة القدم وحده.

  وأشار كذلك خلال الندوة الصحفية التي نظمها في هذا الصدد، بأن تونس سترفع شكوى إلى أعلى مؤسسة رياضية تنفيذية ألا وهي الـ"فيفا" للطعن في قرار "الكاف" الجائر. وهي فرصة أيضا للـمغرب وللدول التي طالها ظلم الكاف، لكي يطير النوم من أعين حياتو وحاشيته الذين حولوا الكاف إلى ماكينة رهيبة لإنتاج العقوبات والمال السهل، ولما لا تصفية الحسابات السياسية! واللبيب بالإشارة يفهم...   
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق