أخبار عاجلة
/ , , / البوليساريو يفضح كريستوفر روس :

البوليساريو يفضح كريستوفر روس :



المواطن نيوز-أخبار:
 صرح كبير مفاوضي مرتزقة البوليزاريو خطري أدوه عن لقائه بكريستوفر روس المنبوذ من طرف المغرب في رحلته الأخيرة لمخيمات تندوف قائلا: "تحدثنا بعمق حول التقرير الذي سيقدمه الأمين العام للأمم المتحدة شهر أبريل المقبل إلى مجلس الأمن الدولي"!
 ما هذا التصريح؟ إذن هكذا تكون المفاوضات مع ممثل الأمين العام للأمم المتحدة الذي يتوجب عليه الحياد والسرية، يناقشون معه وبكل بساطة صيغة وتفاصيل التقارير المرفوعة إلى الأمين العام للأمم المتحدة كل شهر أبريل من كل سنة!
  
  ويعلم الله كم هو سعر المفردات أو الجمل التي يبيعها روس بالتقسيط ربما لتغذية أوهام البوليساريو البالية التي تتضمنها تقارير الأمم المتحدة! ويعلم الله كم خسرت الجزائر من أموال طيلة 40 سنة من أجل الانقضاض على الصحراء المغربية، ولا يجني الصحراويون من ذلك سوى الأكاذيب تلو الأكاذيب كلما حلَّ شهر أبريل من كل سنة.


  وذلك في أغرب صدفة في التاريخ حيث يلتقي أبريل شهر الأكاذيب مع تقارير مجلس الأمن التي يشتري صياغتَها حكامُ الجزائر بأموال الشعب الجزائري. وهو ما فضحه نفسه خطري آدوه كبير مفاوضي البوليساريو حينما اعترف أنهم كانوا يتفاوضون مع روس حول صياغة تقرير الأمين العام للأمم المتحدة إلى مجلس الأمن الدولي لشهر أبريل المقبل. ولم يبحثوا معه حلولا جدية لإنهاء معاناة القاطنين في مخيمات تندوف وشروط عودتهم إلى ديارهم بكرامة ...
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق