أخبار عاجلة
/ , , / قيادي العدالة والتنمية رضى بنخلدون يبعث برد على اتهامات صحيفة اتحادية عبر عون قضائي

قيادي العدالة والتنمية رضى بنخلدون يبعث برد على اتهامات صحيفة اتحادية عبر عون قضائي




عبد الحميد الناجح المواطن نيوز:
  في خضم الصراعات القائمة بين احزاب المعارضة والأغلبية داخل الحكومة، استهدفت جريدة تابعة لـحزب الاتحاد الاشتراكي القيادي بـحزب العدالة والتنمية، السيد رضى بنخلدون، متهمة اياه بالاستفادة من فيلا بـحي الرياض بثمن بخس. مما جعل هذا الأخير يرد على اتهامات الجريدة المذكورة ببيان توضيحي نُشر بـالموقع الإلكتروني التابع لحزبه.
 وحتى نكون منصفين للرجل الذي تجمعني به صداقة متينة لأكثر من 12 سنة، فإنه لم يكن قط من المنتفعين بـالمهام الحزبية أو انتداباته المتوالية في بلدية مدينة الرباط ولا حتى تحت قبة البرلمان.
 رضى بنخلدون كما أعرفه رجل مستقيم يحب بلده ويعمل من أجله كل ما في وسعه، وهذه شهادة في حقه بُنيت من خلال معاشرته طوال سنوات تدبيره الشأن المحلي بـالرباط.
أما بخصوص الفيلا التي قامت عليها كل هذه الضجة، ففي اتصال هاتفي قام به موقع المواطن نيوز مع السيد رضى بنخلدون الذي أفادنا بتوضيحات جديدة،  وهي أن والده هو الذي قام باقتنائها سنة 1995 من "ودادية الأطر" بثمن السوق انذاك، التي كانت قد خصصت بقعا أرضية للـخواص من أجل ايجاد حل لـمعادلة خفض ثمن البقع للمنتمين لـوزارة الداخلية. وهذا كان إبان ترؤس السيد عمر البحراوي لهذه الودادية إبان توليه منصب مدير عام الجماعات المحلية في الوزارة.
 كما اتصلنا بالمسؤولين عن الودادية المذكورة، والذين نفوا بالقطع كل ما جاء في الجريدة الاتحادية، ليتبين أن هذه الضجة ما هي إلا صراعات سياسية لن تنتهي خصوصا وأن الانتخابات على الأبواب.

 كما أفادنا السيد بنخلدون أنه بصدد القيام بالمتعين وبعث بالرد بواسطة عون قضائي للنشر في نفس الجريدة وإلا ستنقل إلى درجة أعلى، لحفظ ماء وجه هذا الاخير باللجوء إلى القضاء.
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق