أخبار عاجلة
/ , , / لأجل فرنسا.. مغربية "أو شبعانة فلبلاد أو فبوزبال ديالنا سبان والديهم وجدودهم "!

لأجل فرنسا.. مغربية "أو شبعانة فلبلاد أو فبوزبال ديالنا سبان والديهم وجدودهم "!


المواطن نيوز-"لنا تعليق":
 أي وصف يمكن أن يطلق على مغربية (حاشا أن تكون أصيلة) تعنون لـمقال "فاجر" في موقع وطني ياحسرة، وتحت عنوان: "هادي هي أنا باللقمة لفمو هو بالعود لعيني… رسالة لـبوزبال لي كايمشي يتبورد على الناس فبلاداتهم"، وكل هذا لأجل عيون فرنسا التي رفعت لنا الشأن -كما تقول- نحن "تريكة بوزبال" ومنحتنا الأوراق وأحسن عيشة! يستحق معها المهاجرون (دين مهم وجدهم –أكرمهم وأكرمكم الله-) "عكاشة" و"أوطيطة"، لكي يتعلموا إغلاق "تق*** الى الابد " هكذا!
  إلى الأخت غير المحترمة التي تتنكر لأصلها وفصلها بكل وقاحة، نقول لك أن هؤلاء الذين تصفينهم بـ"بوزبال" و" تريكة القنب"و" جنس ناقص".. هم بنو جلدتك ومنهم أمك وأبوك (الذين لم يحسنوا تربيتك)وأجدادك رضيت أم كرهت. وأن أرخص بائعة هوى في باريس   (بما انك تستعملين لغة داعرة كـ Fuck) قد تكون أكثر وطنية منك إذا ما سب أحد بني وطنها. وأن المغرب فيه كل ما يظهر لك هناك أنه الحياة الجميلة، بما أنك أكثرت من ذكر "الفروماجCamembert " أو الأسواق الممتازة كـ" Auchan" . وأن لكل مهاجر ولو خارج على القانون ظروفه، التي لو شاء الله لجعلك مثلهم!
 فمن أنت حتى تنصبين نفسك الخصم والحكم أكثر من الفرنسيين أصحاب الشأن نفسهم. أما إذا كنت تحت تأثير مشروب أو بلية ما لا تعين معه ماذا تقولين أو تقول إذا كنت تختبئ وراء اسم فتاة: "فالله يعفو عليك"!
رابط الموضوع المثير للجدل:

الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق