أخبار عاجلة
/ بدون تصنيف / قال البنك الدولي لبنكيران ارفع ثمن المعيشة، قال بنكيران أنا سأرفع ثمن المعيشة

قال البنك الدولي لبنكيران ارفع ثمن المعيشة، قال بنكيران أنا سأرفع ثمن المعيشة


عبد الحميد الناجح- المواطن نيوز- لنا تعليق:
  قال البنك الدولي: ارفع ثمن المحروقات، رد بنكيران: انا ارفع ثمن المحروقات! قال البنك الدولي: اخفض كتلة الأجور، قال بنكيران: أنا اخفض كتلة الأجور! قال البنك الدولي: ارفع سن التقاعد، رد بنكيران: انا ارفع سن التقاعد! قال البنك الدولي: جمد الأجور إذن، قال بنكيران: أنا اجمد الأجور! قال البنك الدولي: ارفع الضرائب أيضا، رد بنكيران: أنا أرفع الضرائب كل مرة! قال البنك الدولي: إحذف صندوق المقاصة، قال بنكيران: أنا ماضٍ في حذف صندوق المقاصة! قال البنك الدولي: إذن ارفع "ثمن البوطة"، رد بنكيران: أنا ارفع ثمن البوطة ما من مشكلة! قال البنك الدولي: إمنع التوظيفات، قال بنكيران: انا أمنع التوظيفات من زمان! قال البنك الدولي: أحسنت يا بنكيران، هكذا يمكنك أن تظل رئيسا للـحكومة لـانتداب ثان وثالث، رد بنكيران بحماسة: أنا دائما أُحسن التصرف!
  قال الشعب أنا لن أصوت على بنكيران وحزبه، قال بنكيران: أنا لن أرفع ثمن البوطة، ولن..، ولن..، ولن..، ولن..، ولن..، ولن..!!! وافهم أنت كما تريد!


الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

هناك تعليق واحد:

    1. اللهم احفطنا من ابن كيران و حربه

      ردحذف